عصام الحضري يلقن رامز جلال درساً قاسياً في رامز تحت الأرض

بعد إنطلاق حلقات بث برنامج الشقي رامز جلال ،كان ضيف الحلقة في برنامج رامز تحت الأرض حارس مرمى منتخب مصر لكرة القدم نجم كرة القدم المصرية عصام الحضري والذي ظهر في الحلقة كضيف نفذ فيه رامز مقلبه.

الحلقة بالطبع بدأت بشكل طبيعي بعد ان قام أحد المتعاونين مع رامز ومن فريق الإعداد الذين اوهموا الحضري بأنه قادم لبرنامج خاص بقناة الosn  ويبدو أن المذيع اللبناني الشهير نيشان قد نجح بالإيقاع بالحضري ليخوض هذه المغامرة القاسية .

وبعد أن تمت التجهيزات وأنطلقت العربة رباعية الدفع في الصحراء ،بدأ الجميع متوتراً خصوصاً مع التلال والهضاب التي سلكتها السيارة ،وبدا الخوف بادياً على المتواجدون داخل الجيب المسرع ،حيث كانت الطريق وعرة وبدأ الأخرون في الجيب بتصنع الصراخ بغرض زيادة الرهبة لدى الحضري ،الذي بدا متماسكا نوعا ما.

وبعد دقائق قليلة ،جاءت اللحظة التي ينتظرها رامز على الطرف الآخر ، حيث تعمد سائق الجيب والذي هو بالطبع أحد أعضاء الفريق الفني الخاص برامز تحت الأرض بالإلتفاف بالجيب نحو منطقة معدة مسبقاً بأستخدام وحل طيني صناعي ، لتبدأ بعدها ملامح الخوف والرعب على ضيف حلقة رامز جلال عصام الحضري ،الذي بدأ يطلب من الناس الموجودين في الجيب بمغادرته قبل أن يبتلعهم الوحل ، وبالفعل يحاول الجميع تمثيلاً الخروج من النوافذ والأبواب ليصعدوا فوق السيارة التي ستحميهم لوقت قصير من الغرق والإختناق في الوحل .

وأثناء هذه اللحظات الصعبة والصراخ والعويل ، يظهر الكائن الغريب الذي يشبه السحلية العملاقة وهو يخرج من كهفه ليحاول الإقتراب من الناس المحجوزين فوق العربة وبدأ الوحل بالفعل في سحبهم للأسفل ، الأمر الذي وتر الأمور أكثر وظهر التوتر على الحضري بشكل كبير وبدأ ينادي بطلب النجدة لمساعدتهم من خطر الوحل وهجوم السحلية العملاقة المفبركة ، والتي هي في الحقيقة رامز جلال بنفسه يرتديها ويسير بها على الرمال الصحراوية الساخنة ويتوجه نحو الحضري ومن معهم ليحاول إرعابهم .

وبعد وصلة طويلة من الإستجداء والخوف البادي على الضيف ومن معه ، كشف رامز جلال عن وجهه وأزال قناع السحلية ،ليبدأ الحضري فوراً بشتم جلال بألفاظ قاسية ، وبعد أن ساعده فريق العمل والتصوير على الخروج من ورطته ،أنطلق مسرعاً نحو رامز ليقوم بإبراحه ضرباً والصراخ عليه والتأكيد على أنه يكره هذه الحركات وهذه المقالب ،وبدأ في ضرب رامز بقوة حتى تدخل فريق العمل وأبعدوه عنه .

من الجدير بالذكر في هذا السياق أن أجر حارس المرمى عصام الحضري لقاء هذه التمثيلية السخيفة هو 200 ألف جنيه عداً ونقداً .

أجور الفنانين في برنامج رامز تحت الأرض وشاروخان الأعلى !

يحاول الفنان والمذيع المصري رامز جلال كل موسم رمضاني إضافة عنصر التشويق للمشاهدين العرب وذلك من خلال إستضافة أحد النجوم الكبار من مشاهير هوليوود او بوليوود الهندية .

تأتي هذه الخطوة من رامز بهدف جذب أكبر نسبة مشاهدات خلال رمضان لبرنامجه رامز تحت الأرض والذي فيه يقوم رامز هذه المرة بخداع الضيوف وإحضارهم إلى الصحراء عبر سيارة جيب رباعية الدفع ، والتي تنطلق بقوة بين السهول والتلال لتسقط أخيراً بمن فيها في وحل صناعي غميق ، ليبدأ النجوم ومن معهم من أعضاء وفريق البرنامج في مساعدتهم للخروج من هذا المأزق .

يعلو الصراخ والعويل نتيجة الغرق في الوحل ولكنه فجأة يبدأ في التصاعد بعد خروج سحلية عملاقة تحاول الإقتراب منهم وهم متورطين في الوحل لا يستيطعون التحرك او الهروب ، لتبدأ مشاهد الأكشن والصراخ بشكل مضحك ، نعم نحن نضحك على خوف هؤلاء النجوم ، نعم يا صديقي نحن مجموعة مرضى نفرح لهذا الشيء !.

وأحد أبرز الوجوه السينمائية التي تجح رامز جلال في إقناعهم لحضور برنامج مقالبه ومشاركتهم فيه ، هو النجم الهندي الشهير شاه رو خان ، النجم الشهير وافق على المشاركة في برنامج تحت الأرض مقابل “400 ألف دولار فقط ” يا بلاش !.

بينما حصل حارس المرمى المصري عصام الحضري على مبلغ 200 ألف جنيه كاملة مقابل مشاركته في البرنامج وعرض المقلب على الشاشة خلال شهر رمضان المبارك .

وفي الأيام القليلة القادمة ستبدأ الأخبار بالتكشف تباعاً عن بقية الأجور التي تلقاها هؤلاء النجوم والمطربين مقابل ظهورهم في البرنامج ، ولكن يبقى شاروخان هو الأعلى أجراً بلاشك .

برومو رامز تحت الأرض : رامز جلال يتعرض للضرب من شاروخان الهندي

أطلق الفنان والممثل المصري رامز جلال البرومو الدعائي الأول لبرنامجه رامز تحت الأرض ، البرومو الذي لاقى قبولاً واسعاً بين المشاهدين العرب خصوصاً ، وأن الكثير من المواقف المضحكة أصبحنا على بعد يومين لمشاهدتها .

وقد ظهر في الإعلان الترويجي لبرنامج رامز تحت الأرض الذي يقدمه رامز جلال خلال الموسم الرمضاني الحالي العديد من النجوم الذين نجح رامز جلال في إستدراجهم لبرنامج المقالب الخاص به .

شاهد الحلقة من هنا

ويبدو ان رامز تحت الأرض مبني بالأساس على الفكرة الاهم وهي خداع الضيوف ، حيث يقوم أحد أعضاء البرنامج الغير معروفين بالتواصل مع النجوم والمطربين ودعوتهم للإنضمام لبرنامج وهمي يقومون بإيهامهم بأنهم سيتم إستضافتهم من خلاله على الشاشة ، بالطبع هذا الظهور غير مجاني وهو بشكل مؤكد يعتمد على طمع الضيوف ورغبتهم في جني أموال جديدة .

ومن خلال الإعلان الترويجي ظهر العديد من النجوم المصريين والعرب وحتى الهنود ، حيث نجح رامز جلال على ما يبدو في إغراء النجم الهندي نجم بوليوود ” شاه رو خان ”  بـ 400 ألف دولار كي يقبل بالحضور للبرنامج لتنفيذ المقلب فيه ، ولكن النتيجة الغير متوقعة كانت أن شاروخان فقد أعصابه وقام بضرب رامز ضرباً مبرحاً ، بل لم يكتف بذلك بل قام بسحبه من رجله وجره في المكان وقد بدا على شاروخان الغضب .

شاهد الحلقة من هنا

كما يظهر نجاح رامز في إستضافة المطرب اللبناني وائل كفوري الذي كان يصرخ أثناء وقوعه في الوحل “الصناعي ” الذي تم إعداده خصيصاً لإرهاب الضيوف وإرعابهم ، كما كان لنجوم كرة القدم حصتهم أيضاً ،فقد ظهر حارس المرمى عصام الحضري وهو يقوم بضرب رامز جلال والتهجم عليه والصراخ عليه بطريقة غاضبة مخبراً إياه أنه لا يحب هذه المقالب .

نجوم كثر ظهرو خلال الإعلان الترويجي لرامز تحت الأرض ، حيث ظهرت الفنانة والراقصة الإستعراضية فيفي عبده ، والفنان المصري محمود حميدة الذي ظهر في نهاية البرومو وقد سقط بنطاله بطريقة محرجة .

شاهد الحلقة من هنا

أما فيما يتعلق بمصداقية هذه المقالب ، فتحليلي الشخصي لهذا الأمر  ،أن المقالب يتم تنفيذها بشكل حقيقي مع نجوم معينين ،بينما البعض الآخر إما أنه يكتشف بنفسه أنه ضحية مقلب “سخيف ” ويضطر لتمثيل دوره ،والبعض الآخر يتم إخباره بشكل مؤكد أنه ذاهب لرامز جلال لتنفيذ مقلب ، وأعتقد أن أبرز الحلقات المفبركة ستكون حلقة شاروخان ، لأنه لا يمكن المخاطرة بفنان كبير بحجم شاروخان في برنامج عربي “ساذج ” ،فهؤلاء لهم مؤسسة كاملة تدير أعمالهم وتهتم بصحتهم وسلامتهم ، بينما أعتقد ان رامز وفريق إعداد برنامجه لن يهتموا كثيراً بسلامة نجوم عرب صاعدين .

شاهد الحلقة من هنا

يوسف الشريف يدخل السباق الرمضاني من خلال الرعب

يحاول الفنان المصري يوسف الشريف عدم تفويت أي موسم رمضاني ،حيث يحرص الفنان على المشاركة سنوياً وخلال شهر رمضان المبارك في منافسة الشهر الكريم ،لذلك فإننا على إنتظار المبدع الشريف مسلسل يعتبر الاول من نوعه تقريباً بعد ساحرة الجنوب التي قامت ببطولته الفنانة المصرية حورية فرغلي ، لذلك يبدو أن الفنان الشريف قد إلتقط الرسالة وفهم ان الجمهور العربي متعطش لهذا النوع من الدراما  فقرر العودة بمسلسل كفر ديلهاب المرعب .

فمسلسل كفر ديلهاب يعتبر التجربة الاولى بالنسبة للممثل يوسف الشريف في عالم الرعب ،ومن خلال متابعتنا للعديد من التسريبات المتعلقة بالمسلسل فقد توقعنا أننا على موعد مع جرعات رعب مكثف تنتظرنا في رمضان ، خاصة بعد إطلاق العديد من الإعلانات الترويجية والبروموهات التي بدأت تبثها القنوات الفضائية وعبر موقع اليوتيوب .

شخصيات كثيرة ربما تكون خيالية ستظهر لمرة واحدة في العمل الفني ،سيكون لها الكثير من الأثر على المشاهد لتشعره بالرعب والخوف ، خاصة وأن كفر ديلهاب يناقش قضايا شائكة جداً متعلقة بالسحر والشعوذة وهي السلوكيات المنتشرة بكرة في بعض المناطق المصرية التي تتسم بمستوى تعليمي منخفض .

المسلسل من بطولة الفنان يوسف الشريف والفنانة روجينا التي تجسد خلال العمل الفني هذا شخصية زهرة بنت القرية القوية التي تدافع عن كفر الدلهاب من الشرور ، فيما يجسد الشريف دور حكيم الكفر الذي تنتابه العديد من الكوابيس ويشاهد الكثير من الشخصيات الخيالية التي تظهر له بفعل السحر والشعوذة.