ريال مدريد على مشارف حسم لقب الدوري الإسباني

ما زال الفريق الملكي ريال مدريد يقترب في كل مبارة يخوضها من حسم لقب الدوري الإسباني لكرة القدم (الليغا) بعد فوز حققه على غريمه فريق إشبيليه في العاصمة الإسبانية مدريد التي إستضافت المباراة بين الفريقين .

وتقدم ريال مدريد بهدف من ركلة حرة مباشرة أطلقها اللاعب ناتشو بشكل مفاجيء بينما كان لاعبو إشبيلية يشكلون حائط الصد واحتسبها الحكم كهدف صحيح في الدقيقة العاشرة من عمر المباراة الساخنة.

بينما إستطاع كريسيانو رونالدو في الدقيقة 23  تعزيز فرصة فريقه في الفوز من خلال الهدف الثاني الذي سجله من خلال كرة مرتدة تهيأت له والمرمى خال من الحارس.

وحاول إشبيلية الحصول على هدف وبذل كل ما في وسعه حتى نجح في تحقيق ذلك في الدقيقة ال 49 ،هدف الشرف الذي سجله  يوفيتيتش  قبل أن يعود رونالدو مجدداً لتعزيز تقدم فريقه بالهدف الثالث والثاني له في الدقيقة 78 ثم أضاف توني كروس الهدف الرابع في الدقيقة 84 لتنتهى المباراة ب4 أهداف قاسية  مقابل هدف واحد .

وبهذه النتيجة رفع ريال مدريد رصيده إلى 87 نقطة بالتساوي مع الفريق الكاتالوني برشلونة المتصدر بفارق الأهداف فقط .

وتبقت لبرشلونة مباراة واحدة فقط في البطولة إذا فاز بها سيرفع رصيده إلى 90 نقطة بينما لريال مدريد مباراتان إذا فاز بواحدة وتعادل في الثانية يحسم اللقب عن جدارة .

وكان برشلونة قد فاز في نفس الوقت على لاس بالماس صاحب الضيافة 4-1 سجل نيمار 3 أهداف وسجل سواريز الهدف الرابع.

ويلتقي ريال مدريد الأربعاء المقبل سيلتا فيغو وهي المباراة المؤجلة من الأسبوع الحادي والعشرين.

ويوم الأحد هو الأسبوع الأخير من البطولة حيث يستضيف برشلونة إيبار بينما يحل ريال مدريد ضيفا على مالاغا.

ويسعى ريال مدريد للفوز بالدوري الإسباني ودوري ابطال أوروبا هذا الموسم مع المدير الفني ونجم الفريق السابق زين الدين زيدان.