تيوب ميت Version: 2.4.0 (710) لحفظ وتنزيل الفيديو والمسلسلات

ومع أقتراب الشهر الفضيل نسأل الله العلي العظيم أن يعيده علينا بالخير واليمن والبركات ،أصبحنا على بعد ساعات قليلة من بدء الشهر الكريم والذي فيه ينطلق السباق الرمضاني بين العديد من المسلسلات التي تتنافس عليه القنوات الفضائية ،لذلك فمن منكم لا يستيطع مشاهدة هذه الأعمال الدرامية مباشرة يمكنه تحميل برنامج تيوب ميت 2017 ليتمكن من خلالها من حفظ هذه الفيديوهات على الجوال ومشاهدتها لاحقاً .

النسخة الأخيرة من تطبيق تيوب ميت نقدمها لكم عبر موقع شاهد نت والتي حصلنا عليها مؤخراً ،هي الإصدار الأخير الذي يحتوي على العديد من المميزات الرائعة والممتازة جداً ،التي بإمكانكم من خلالها الإحتفاظ بالفيديوهات والبرامج الخاصة بكم على أجهزتكم الذكية سواء كانت سامسونج أو أجهزة ذكية من نوع سوني ،المهم أن تكون هذه الأجهزة الذكية عاملة بنظام الاندرويد الذكي .

مميزات النسخة الحالية من تطبيق تيوب ميت للجوال :

تتميز نسختنا هذه التي نقدمها لكم بمناسبة شهر رمضان الكريم بالعديد من المزايا والمواصفات الرائعة ، حيث تسمح لكم النسخة الجديدة من إنشاء قائمة تشغيل للفيديوهات التي ترغب في مشاهدتها لاحقاً ، حيث بعد تنزيل النسخة الأخيرة من تيوب ميت 2017-2018 ستتمكن من إنشاء هذه القائمة للمشاهدة لاحقاً.

أيضاً من خلال هذه النسخة التي وفرناها لكم بإمكانكم أن تقوموا بحفظ الفيديو وتحميله على الاندرويد بخطوات بسيطة وبعدة جودات يوفرها التطبيق لكم ، وهذا يعني أن الأصدار الحالي من التطبيق يمنحكم القدرة على الإختيار بين مجموعة من الجودات والمميزات قبل أن تبدأ بالتحميل وهو الشيء الذي يسهل على المستخدم الحصول على ما يريده .

كذلك تعتمد النسخة الحالية من تيوب ميت على فكرة فصل الصوت عن الفيديو ، أي بإمكانكم تحميل المقطع الصوتي الموجود في الفيديو دون الحاجة لتحميل الفيديو كاملاً وهذا بالطبع مفيد جداً لمستخدمي تيوب ميت الجديد الذين يعانون من ضعف شديد في الأنترنت .

كذلك نلاحظ تحديثاً هاماً على واجهة التطبيق ، بحيث تم إعادة توزيع الأوامر داخل واجهة تيوب ميت لتناسب العمل باليد الواحدة ،وتم إظهار أكثر الأوامر إستخداماً للمستخدم بشكل سهل ، لذلك لن تحتاج لمزيد من المهارات لإستخدام تيوب ميت بالشكل المطلوب .

كما قام مبرمجو التطبيق بإضافات ميزات أخرى للبرنامج الخاص بأجهزة أندرويد ، حيث تم تطويره بحيث يقوم بتوفير طاقة الجهاز بشكل ملحوظ ،فأثناء إستخدامك ل Tubemate لن تشعر أبداً بإستهلاك غير معقول من طاقة الجوال الذكي .

وميزة أخرى جديدة ومهمة لن يلاحظها الكثيرين ، فقد تعاني بعض تطبيقات الأندرويد من مشكلة كبيرة وهي العمل في خلفية الجهاز بشكل يستهلك من موارد وطاقة الجهاز الذكي اكثر من الحد المطلوب ،ولكن تم حل هذه المشكلة والتي ستلاحظ انها غير موجودة بعد تنزيل تيوب ميت للأندرويد .

وفي النهاية وقبل أن نختم ،رابط تنزيل تيوب ميت مباشرة عبر موقع و شبكة شاهد نت وفرناه لكم عبر احد أسرع الخوادم والأكثر أماناً على شبكة الإنترنت وهو موقع APKmirror هذا الموقع الشهير الذي يجيره مجموعة من أكثر متابعي التقنية إحترافاً بالإضافة لمجموعة من الخبراء الأمنيين الذين يقومون بفحص هذه التطبيقات قبل توفيرها للمستخدمين ، ولتحميل تيوب ميت الجدديد ومعرفة طريقة حفظ الفيديو على الجوال يمكنك زيارة هذا الرابط من هنا.

أفضل برامج التواصل الآمنة والمشفرة للحماية من الإختراق

في زمن الإنترنت والتكنولوجيا أصبح من غير الآمن إستخدام برامج عادية مجهولة المصدر أو ضعيفة البنية والتركيب ، فإن قلة عوامل الآمان في العديد من تطبيقات الجوال والأندرويد تزيد من إحتمالية تعرض صاحبها للإختراق بل والتجسس ، وهو ما يعرض بالتأكيد بياناته وصوره وفيديوهاته لهذا الخطر .

لذلك فإننا قررنا أن نستعرض لكم العديد من أفضل وأقوى برامج وتطبيقات الجوال الخاصة بالمراسلة والتواصل الإجتماعي  التي تتمتع بمستوى عالي من الآمان ،ولكن كما هي النظرية المعروف منذ إختراع الكمبيوتر فإن أي نظام ليس محمياً 100% وهو معرض دوماً للإختراق ، لكننا نحاول أن نقدم لكم أكثر التطبيقات التي تقاوم هذا الإختراق.

والشيء الذي ربما أثار الخوف لدى المستخدمين ، هو كمية المعلومات التي قام موقع ويكي ليكس بتسريبها للعلن ، وهي المعلومات الخطيرة للغاية المتعلقة بوكالة الإستخبارات المركزية  CIA التي كانت ولسنوات طويلة تتجسس على المستخدمين وتخترق هواتفهم وحواسيبهم .

هذه التسريبات الكثيرة فتحت الباب على مصراعيه بالنسبة للمستخدمين الخائفين من تسرب خصوصيتهم للعلن ،وبات الحديث أكثر زخماً حول مدى مصداقية مستوى الأمن في الهواتف الذكية .

ورغم كل هذا الحديث المتزايد والشكوك حول مصداقية الشركات في مستوى الأمان الذي توفره لمستخدميها ،نحاول نحن إطلاعكم على أفضل التطبيقات الآمنة حتى الآن .

دعونا نتناول التطبيقات التي لا توفّر تشفير كامل، أي أن الرسائل المُرسلة والمُستقبلة ليست مُشفّرة ويُمكن الاطلاع عليها أو بيعها لجهات خارجية، دون نسيان تخزينها على خوادم الشركة في بعض الحالات، باستثناء سناب شات الذي يدّعي أنه لا يُخزّن أية رسائل وأنها تُمحى بشكل فوري.

تطبيقات مثل كيك Kik الشهير ،وتطبيق وانستغرام التابع لفيسبوك ، وسكايب، وسناب شات، وتويتر، وأخيرًا هانج آوت الخاص بشركة جوجل لا توفّر تشفيرًا كاملًا، بمعنى أن أي أحد في المُنتصف قد يكون قادرًا على قراءة الرسائل في أي وقت. هذا لا يعني أنها لا تُشفّر، لكنها ليست بنفس مُستوى التطبيقات التي نعرضها لكم .

تطبيق آي مسج، وسيجنال Signal، وداست Dust، وكونفيد Confide، إضافة إلى واتس آب هي تطبيقات توفّر حماية كاملة للخصوصية على ذمة الشركة طبعاً وهو الأمر الذي لن يسعنا التحقق منه أبداً ، أي أن الرسائل المُرسلة والمُستقبلة مُشفّرة بين المُرسل والمُستقبل فقط، ولا يُمكن فك تشفيرها سوى من قبلهم لأن مفاتيح التشفير موجودة على أجهزتهم فقط. وهنا يحب التنويه إلى أن استخدام آي مسج لإرسال رسالة لأحد مُستخدمي أندرويد يعني أنها ستُرسل كرسالة نصيّة عادية، وبالتالي لا تشفير عليها. أما إرسال الرسائل لبقية مُستخدمي iOS وmacOS، فهذا يعني أن التشفير كامل.

أخيرًا، نأتي لتطبيق آلو من غوغل أيضاَ، وتيليجرام، ولاين، ومسنجر من فيسبوك، وهي تطبيقات توفّر التشفير لكن ليس بشكل افتراضي، أي أن المُستخدم بحاجة لاختيار هذا الأمر بنفسه.

مسنجر على سبيل المثال يوفّر خاصيّة الرسائل السرّية Secret التي لا تظهر ضمن الرسائل المُرسلة والمُستقبلة في التطبيق العادي أو في فيسبوك، وهي مُشفّرة بالكامل. ونفس الأمر في تيليجرام الذي يوفّر نفس الميّزة والتي يحتاج المُستخدم لتفعيلها بشكل يدوي.

تطبيق كونفيد الذي يوفّر تشفيرًا كاملًا يدّعي أن الرسائل تُمحى بالكامل بعد قراءتها، مثلما هو الحال في سناب شات، وبالتالي لن يعود لها أي وجود بعد قراءتها من قبل المُستلم.