برومو رامز تحت الأرض : رامز جلال يتعرض للضرب من شاروخان الهندي

أطلق الفنان والممثل المصري رامز جلال البرومو الدعائي الأول لبرنامجه رامز تحت الأرض ، البرومو الذي لاقى قبولاً واسعاً بين المشاهدين العرب خصوصاً ، وأن الكثير من المواقف المضحكة أصبحنا على بعد يومين لمشاهدتها .

وقد ظهر في الإعلان الترويجي لبرنامج رامز تحت الأرض الذي يقدمه رامز جلال خلال الموسم الرمضاني الحالي العديد من النجوم الذين نجح رامز جلال في إستدراجهم لبرنامج المقالب الخاص به .

شاهد الحلقة من هنا

ويبدو ان رامز تحت الأرض مبني بالأساس على الفكرة الاهم وهي خداع الضيوف ، حيث يقوم أحد أعضاء البرنامج الغير معروفين بالتواصل مع النجوم والمطربين ودعوتهم للإنضمام لبرنامج وهمي يقومون بإيهامهم بأنهم سيتم إستضافتهم من خلاله على الشاشة ، بالطبع هذا الظهور غير مجاني وهو بشكل مؤكد يعتمد على طمع الضيوف ورغبتهم في جني أموال جديدة .

ومن خلال الإعلان الترويجي ظهر العديد من النجوم المصريين والعرب وحتى الهنود ، حيث نجح رامز جلال على ما يبدو في إغراء النجم الهندي نجم بوليوود ” شاه رو خان ”  بـ 400 ألف دولار كي يقبل بالحضور للبرنامج لتنفيذ المقلب فيه ، ولكن النتيجة الغير متوقعة كانت أن شاروخان فقد أعصابه وقام بضرب رامز ضرباً مبرحاً ، بل لم يكتف بذلك بل قام بسحبه من رجله وجره في المكان وقد بدا على شاروخان الغضب .

شاهد الحلقة من هنا

كما يظهر نجاح رامز في إستضافة المطرب اللبناني وائل كفوري الذي كان يصرخ أثناء وقوعه في الوحل “الصناعي ” الذي تم إعداده خصيصاً لإرهاب الضيوف وإرعابهم ، كما كان لنجوم كرة القدم حصتهم أيضاً ،فقد ظهر حارس المرمى عصام الحضري وهو يقوم بضرب رامز جلال والتهجم عليه والصراخ عليه بطريقة غاضبة مخبراً إياه أنه لا يحب هذه المقالب .

نجوم كثر ظهرو خلال الإعلان الترويجي لرامز تحت الأرض ، حيث ظهرت الفنانة والراقصة الإستعراضية فيفي عبده ، والفنان المصري محمود حميدة الذي ظهر في نهاية البرومو وقد سقط بنطاله بطريقة محرجة .

شاهد الحلقة من هنا

أما فيما يتعلق بمصداقية هذه المقالب ، فتحليلي الشخصي لهذا الأمر  ،أن المقالب يتم تنفيذها بشكل حقيقي مع نجوم معينين ،بينما البعض الآخر إما أنه يكتشف بنفسه أنه ضحية مقلب “سخيف ” ويضطر لتمثيل دوره ،والبعض الآخر يتم إخباره بشكل مؤكد أنه ذاهب لرامز جلال لتنفيذ مقلب ، وأعتقد أن أبرز الحلقات المفبركة ستكون حلقة شاروخان ، لأنه لا يمكن المخاطرة بفنان كبير بحجم شاروخان في برنامج عربي “ساذج ” ،فهؤلاء لهم مؤسسة كاملة تدير أعمالهم وتهتم بصحتهم وسلامتهم ، بينما أعتقد ان رامز وفريق إعداد برنامجه لن يهتموا كثيراً بسلامة نجوم عرب صاعدين .

شاهد الحلقة من هنا

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *