أجور الفنانين في برنامج رامز تحت الأرض وشاروخان الأعلى !

يحاول الفنان والمذيع المصري رامز جلال كل موسم رمضاني إضافة عنصر التشويق للمشاهدين العرب وذلك من خلال إستضافة أحد النجوم الكبار من مشاهير هوليوود او بوليوود الهندية .

تأتي هذه الخطوة من رامز بهدف جذب أكبر نسبة مشاهدات خلال رمضان لبرنامجه رامز تحت الأرض والذي فيه يقوم رامز هذه المرة بخداع الضيوف وإحضارهم إلى الصحراء عبر سيارة جيب رباعية الدفع ، والتي تنطلق بقوة بين السهول والتلال لتسقط أخيراً بمن فيها في وحل صناعي غميق ، ليبدأ النجوم ومن معهم من أعضاء وفريق البرنامج في مساعدتهم للخروج من هذا المأزق .

يعلو الصراخ والعويل نتيجة الغرق في الوحل ولكنه فجأة يبدأ في التصاعد بعد خروج سحلية عملاقة تحاول الإقتراب منهم وهم متورطين في الوحل لا يستيطعون التحرك او الهروب ، لتبدأ مشاهد الأكشن والصراخ بشكل مضحك ، نعم نحن نضحك على خوف هؤلاء النجوم ، نعم يا صديقي نحن مجموعة مرضى نفرح لهذا الشيء !.

وأحد أبرز الوجوه السينمائية التي تجح رامز جلال في إقناعهم لحضور برنامج مقالبه ومشاركتهم فيه ، هو النجم الهندي الشهير شاه رو خان ، النجم الشهير وافق على المشاركة في برنامج تحت الأرض مقابل “400 ألف دولار فقط ” يا بلاش !.

بينما حصل حارس المرمى المصري عصام الحضري على مبلغ 200 ألف جنيه كاملة مقابل مشاركته في البرنامج وعرض المقلب على الشاشة خلال شهر رمضان المبارك .

وفي الأيام القليلة القادمة ستبدأ الأخبار بالتكشف تباعاً عن بقية الأجور التي تلقاها هؤلاء النجوم والمطربين مقابل ظهورهم في البرنامج ، ولكن يبقى شاروخان هو الأعلى أجراً بلاشك .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *