تعازي حارة من باكستان لتركيا بعد مقتل 24 شخصاً

عبرت دولة باكستان عن بالغ تعازيها للدولة التركية بعد حادثة مؤسفة راح ضحيتها 24 سائحا تركياً وأصيب 10 آخرين بجراح متفاوتة اليوم السبت.
جاءت هذه التعزيات عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي تويتر الخاص بالسفارة الباكستانية في مدينة أنقرة التركية ،وشدد البيان على أن  “الشعب والحكومة الباكستانيين يعبران عن عميق حزنهما لأهالي ضحايا الحادثة المؤسفة ويتمنوا لصبر لعائلات الضحايا “، وكانت الحادثة قد وقعت على الطريق الواصل بين مدينتي “موغلا” و”أنطاليا”.
كما نشر رئيس الوزراء، نواز شريف، على حسابه في “تويتر”، تعزية مشابهة لضحايا الحادث،بينما أعلن والي موغلا، عامر جيجك، أن عدد ضحايا الحادث ارتفع إلى 24، بعد وفاة أحد المصابين أثناء نقله إلى المستشفى بعد وقوع الحادثة .

وكانت الحافلة انطلقت صباح اليوم من قضاء “بوجا” في ولاية إزمير متجهة نحو مدينة مرمريس بموغلا، ضمن قافلة تضم 6 حافلات، في إطار جولة سياحية، حسب مراسل الأناضول.

من جانبه، ترحم الرئيس التركي، رجب طيب أردوغان، على أرواح ضحايا الحادث المروري، متمنياً الشفاء العاجل للجرحى وتوجه بالتعازي لأهالي الضحايا وأصدقائهم ، في رسالة قام بإرسالها من العاصمة الصينية بكين التي يزورها حالياً للمشاركة في فعاليات منتدى اقتصادي.

المصدر : الأناضول

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *